Best friends

ادب, حوارات ونقاشات, العاب وتسلية, فرفشه, أسلاميات, أغانى, افلام عربى, افلام أجنبى, برامج حاسب آلى, برامج محمول, ثيمات محمول, نغمات, تسلية ورفاهية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكويت ومصررياضينا....ايدى وحدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميره الغرام



عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: الكويت ومصررياضينا....ايدى وحدة   الأحد سبتمبر 11, 2011 6:14 pm

شكل مجلس ادارة نادي النصر الرياضي وفد فريق الاثقال الذي سيشارك في البطولة العربية التي يستضيفها الاتحاد المصري خلال الفترة من 23 الى 28 الشهر الجاري في العاصمة المصرية القاهرة وبمشاركة عدد كبير من الدول العربية.
يرأس الوفد حجاب عطا الله نائب رئيس مجلس ادارة النادي ويضم ردن الديحاني اداريا ومحمد سعيد مدربا و12 لاعبا هم عيسى الكندري، عبدالله حاتم، حسين سعيد، طلال عبدالله، حميد طلق، فيصل الرشيدي، فهد الحملي، فيصل سعد، علي خضر، مبارك علي، فهد فوزان وبندر الخالدي.
وأوضح عطا الله ان الفريق سيغادر الاسبوع المقبل الى القاهرة لاقامة معسكر تدريبي هناك قبل انطلاقة البطولة خصوصا وان لاعبينا لديهم اصرار كبير لتحقيق ميداليا، حيث سبق ان حققنا اكثر من ميدالية ذهبية في البطولة العربية التي اقيمت السنة الماضية في دمشق.
ونوه عطا الله الى ان مجلس ادارة نادي النصر قرر المشاركة بهذه البطولة وفي هذا الوقت تحديدا الدعم الاشقاء في مصر، فالرياضة الكويتية والمصرية كانت وستبقى يدا واحدة مع الرياضة الكويتية ولن تفرقها أي ظروف.
واشار عطا الله الى انه تلقى تأكيدات وتطمينات من الاخوان في مصر على هدوء الاجواء، كما ان هناك العديد من ابنائنا الطلبة يدرسون في القاهرة ولم تواجههم اي مشاكل بفضل من الله ثم السفارة الكويتية التي تتابعهم باستمرار لذلك على جميع اولياء امور اللاعبين الاطمئنان وعدم الخوف.
وتقدم عطا الله بخالص الشكر والتقدير لمدير الهيئة العامة للشباب والرياضة بالوكالة الشيخ طلال الفهد ونائبه عصام جعفر لتسهيلهما مهمة مشاركة الفريق بهذا التجمع العربي الذي ندعو المولى عز وجل ان يكتب له النجاح مع اشقائنا في مصر.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكويت ومصررياضينا....ايدى وحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Best friends  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: