Best friends

ادب, حوارات ونقاشات, العاب وتسلية, فرفشه, أسلاميات, أغانى, افلام عربى, افلام أجنبى, برامج حاسب آلى, برامج محمول, ثيمات محمول, نغمات, تسلية ورفاهية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزء الثانى فى رياضة......................رياضة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميره الغرام



عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: الجزء الثانى فى رياضة......................رياضة   الأحد سبتمبر 11, 2011 6:03 pm

سيسيه
أعرب المهاجم الفرنسي جبريل سيسيه عن سعادته البالغة بتسجيل هدفه الأول في الدوري الإيطالي لكرة القدم مع ناديه الجديد لاتسيو عندما قاده للتقدم 2-صفر الجمعة في المباراة الافتتاحية.
وكان سيسيه سجل هدف لاتسيو الثاني في الدقيقة 21 في استاد «جوزيبي مياتزا» قبل أن يتمكن حامل اللقب من إدراك التعادل 2-2.
ورغم فشل لاتسيو في المحافظة على تقدمه وخروجه بنقطة واحدة، أعرب سيسيه سعادته بمستوى أدائه.
ونقلت صحيفة «غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية عن سيسيه (30 عاما) قوله: «إنني سعيد للغاية بأدائي واحتفل بالهدف الذي أحرزته، وإن كنت أفضل لو تمكنا من الفوز بالنقاط الثلاث».
وأعرب سيسيه الذي لم يسبق له اللعب في إيطاليا عن انبهاره بمستوى المباراة: «لم تكن بداية سيئة لنا، لقد جاءت مباراتي الأولى في الدوري الإيطالي كما توقعتها: صعبة وقوية لكنها جميلة».

تيفيز
اكد الايطالي روبرتو مانشيني، مدرب نادي مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم، بأنه قرر نزع شارة القائد نهائيا عن الارجنتيني كارلوس تيفيز.
وكان تيفيز امضى الصيف بأكمله يبحث عن ناد، وعين المدرب بدلا منه البلجيكي فانسان كومباني قائدا للفريق.
وقال مانشيني: «كان كارلوس يرغب في الرحيل لاسباب عائلية. احترم رأيه لكن كارلوس لا يزال في صفوف الفريق ولم يجد حلا»، وتابع: «قررت خلال الصيف منح شارة القائد الى كومباني».
وخاض تيفيز مباراة واحدة عندما نزل في منتصف الشوط الثاني ضد بولتون (3-2) بدلا من مواطنه سيرخيو اغويرو في 21 اغسطس الماضي.
يذكر ان كومباني انضم الى مانشستر سيتي قادما من هامبورغ الالماني العام 2008، وخاض في صفوف الفريق الشمالي 53 مباراة في مختلف المسابقات الموسم الماضي، كما اختير افضل لاعب في «سيتي» خلال استفتاء شارك فيه انصار النادي، وآخر شارك فيه زملاؤه.

غوميز
أعلن الأطباء المعالجون للاعب البرازيلي السابق ريكاردو غوميز، مدرب فريق فاسكو دي غاما الحالي لكرة القدم، أنه يستجيب بشكل جيد للعلاج ويمكن أن يغادر وحدة العناية المركزة خلال أيام قليلة.
وكان غوميز أصيب بسكتة دماغية خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه مع فلامنغو في 28 أغسطس الماضي ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى.
ونقل على الفور إلى المستشفى وخضع لجراحة عاجلة، وأكد الأطباء أنه يتماثل للشفاء ومن الممكن أن يغادر المستشفى خلال أيام.
ونفى الطبيب خوسيه أنطونيو غواستي خضوع غوميز للتنفس الصناعي مؤكدا أنه قادر على الجلوس وينظر الى الناس ويستطيع فهم من يتحدث إليه.
وكان غوميز (46 عاما) مدافعا وقائدا للمنتخب البرازيلي في أوائل التسعينات من القرن الماضي لكنه لم يشارك في كأس العالم 1994 بسبب الإصابة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء الثانى فى رياضة......................رياضة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Best friends  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: