Best friends

ادب, حوارات ونقاشات, العاب وتسلية, فرفشه, أسلاميات, أغانى, افلام عربى, افلام أجنبى, برامج حاسب آلى, برامج محمول, ثيمات محمول, نغمات, تسلية ورفاهية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رياضة..........رياضة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميره الغرام



عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: رياضة..........رياضة   الأحد سبتمبر 11, 2011 6:01 pm

نيمار
اعتبر البرازيلي بيليه بأن ضعف البنية الجسدية لمهاجم سانتوس ومنتخب البرازيل لكرة القدم النجم الصاعد نيمار سيصعب من مهمة نجاحه في اوروبا.
وجاء كلام بيليه في حديث لحصيفة «الفا» البرازيلية وقد رأى بأن البنية الجسدية الحالية لنيمار لا تساعده على البروز في الملاعب الاوروبية.
وقال: «تحدثت في الامر مع والده وقلت له بأنني غير مطمئن في ما يتعلق بالقوة الجسدية لنيمار. المشكلة تكمن في البنية الجسدية تحديدا، اما كل ما يتعلق بالامور الاخرى وتحديدا من الناحية الفنية فإنه من افضل لاعبي العالم حاليا».
وشرح «ملك الكرة» في تصريحه: «تدرب (الارجنتيني ليونيل) ميسي على مدى خمس سنوات قبل ان يتوصل الى مستواه البدني الحالي، اما نيمار فهو بعيد كليا عن مستوى ميسي. الجاهزية البدنية هامة جدا ليصبح افضل لاعب في العالم وليفرض نفسه في اوروبا».
وكثرت الشائعات في الايام الاخيرة بأن برشلونة وريال مدريد الاسبانيين يتنافسان بقوة على التعاقد مع نيمار، وبأن ناديه سانتوس سيحسم الامر غدا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رياضة..........رياضة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Best friends  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: